FB IMG 1671719554647 720x470 1

الرياض تستضيف عروض أزياء محتشمة

الرياض – زبيدة حمادنة

اختتمت الأسابيع العالمية للأزياء المحتشمة ، التي حطت في المملكة العربية السعودية ، نسختها الأولى بعروض الأزياء المحتشمة في الرياض لعام 2022. وقد أقيمت الفعالية التي أقيمت في فندق الفيصلية الشهير بالرياض في الفترة من 15 إلى 17 ديسمبر الجاري ، 2022 لمدة 3 أيام ، اختتمت بنجاح كبير بشهور من النجاح. أسماء في عالم الموضة. صنع معرض الرياض للأزياء المحتشمة التاريخ في صناعة الأزياء في المملكة بأكثر من 30 عرض أزياء وكان أحد أكثر أحداث الموضة تنوعًا حتى الآن. وحضره صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد الله بن سعود بن عبد العزيز آل سعود وزوجته الأميرة البندري عبدالله الجريش الذين أتوا لدعم الفعالية.

عرضت شركة الجزيرة للسيارات ، بصفتها شريك السيارات في عروض الأزياء المحتشمة بالرياض ، أكثر موديلات السيارات أناقة وهي “فورد الجديدة” التي تعشقها النساء في المملكة والمنطقة. كما عرضت الشركة منصة عرض أزياء تملكها في الحفل ، بالتعاون مع حماة ياسين. وبهذه المناسبة ، قال نائب الرئيس التنفيذي محمد فهد الكريديس: “إنه لمن دواعي سرورنا أن نشارك في عرض الأزياء المحتشمة في الرياض كراعٍ بلاتيني. لأول مرة ، قدمنا ​​سيارة Ford Territory الجديدة كليًا ، وهي سيارة ذات تصميم مميز تروق للعملاء الشباب. يساعد التصميم الحديث والميزات المتقدمة العملاء على عيش حياتهم على أكمل وجه “. وتابع: “نتمنى كل التوفيق للحدث الذي يقام لأول مرة في الرياض”.

من جانبها ، قالت أوزليم شاهين إرتاس ، الرئيس التنفيذي لأسابيع الأزياء المحتشمة العالمية: “من أجل بناء مستقبل واعد ، لدينا جميعًا قيم تنبع من جذورنا ، وقد حان الوقت لأن نكون روادًا أيضًا في صناعة الأزياء المتواضعة مع الشمولية المبتكرة والنهج العالمي. لقد هدفنا أن تكون الرياض واحدة من عواصم الموضة في العالم ونعتقد أن المملكة ستكون موطنًا رائعًا لجميع عشاق الموضة المحتشمين. نتطلع إلى استضافة النسخة الثانية مرة أخرى العام المقبل “.

الجدير بالذكر أن أسابيع الموضة المحتشمة معروفة عالميًا بأنها سلسلة من أشهر الفعاليات المخصصة لصناعة الأزياء المحتشمة.

تقدم عروض الأزياء المحتشمة في الرياض تصاميم في نسختها الأولى ، وذلك بعد 8 إصدارات ناجحة من لندن ودبي واسطنبول وأمستردام وجاكرتا ، والتي تم إطلاقها منذ عام 2015.

اختارت أسابيع الموضة المحتشمة العالمية أكثر من 35 مصممًا من 20 دولة احتفلوا معًا بتنوع الموضة مع خبراء الموضة والصناعة وأكثر من 2500 من عشاق الموضة المحتشمة.

من بين المشاركين: كياني ديزاين (الإمارات العربية المتحدة) ، ميها (تركيا) ، سلطانة آر (فرنسا) ، سوسن ديزاين (فلسطين) ، طلباتايا (جمهورية شيش) ، كسفة (كازاخستان) ، مارينا (تركيا) ، إتش كيه ديزاين (مصر) ، رابل رياض (الإمارات العربية المتحدة)) قدموا عروضهم الحصرية بمجموعات كبسولات خاصة جدًا.

إلى جانب العروض الحصرية ، أقيمت عروض موكب لعرض أحدث الاتجاهات المتواضعة من جميع أنحاء العالم. من الشرق الأوسط: فولارد ، كافميم ، بلومينغ (المملكة العربية السعودية) ، لاكافالييه إكسلنس (المملكة العربية السعودية) ، لارا علي ولارا أكتيف (الإمارات العربية المتحدة).

قدمت Imannoor and Limonette (تركيا) ، Rossan voice (إيطاليا) ، Soumaya Beaudin (فرنسا) ، Daska (المملكة المتحدة) ، Nofadeen (الولايات المتحدة الأمريكية) خطوطًا متواضعة مستدامة ومجموعات رائعة جدًا في قطاع الإكسسوارات. .

تحدث يونس ديزاين (نيجيريا) ، حجاب بوتيك (مصر) ، لاكافالييرليغانتي (المملكة العربية السعودية) ، إيمان ديزاين (السودان) بجرأة مع المزج بين الثقافة الأفريقية والشرق أوسطية.

3 أيام من الاحتفالات الفريدة مع عروض الأزياء المحتشمة في الرياض كانت مفتوحة للجميع من خلال العروض الرائعة والتجارب وأكشاك العلامات التجارية والبرامج الحوارية التي تضم متحدثين رئيسيين وموضوعات رائعة.

سيكون العمل القادم من معرض الرياض للأزياء المحتشمة في نسخته الثانية ، مع مزيد من الشراكة من مختلف الوكالات الحكومية وشركاء الصناعة لتتماشى مع رؤية 2030

My Cart
Wishlist
Categories
Wait! before you leave…
Get 30% off for your first order
CODE30OFFCopy to clipboard
Use above code to get 30% off for your first order when checkout

Recommended Products