Gulf Times

IMG 20221222 WA0034

أكملت الأسابيع الدولية للأزياء المحتشمة ، التي وطأت أقدامها المملكة العربية السعودية ، نسختها الأولى بعروض الأزياء المحتشمة في الرياض 2022. نتج عن الحدث ، الذي أقيم لمدة 3 أيام في فندق الفيصلية الشهير بالرياض ، في الفترة ما بين 15 و 17 ديسمبر 2022 ، نجاح كبير مع أشهر الأسماء في عالم الموضة. مع أكثر من 30 عرض أزياء ، صنع معرض الرياض للأزياء المحتشمة التاريخ في صناعة الأزياء في المملكة المتحدة وكان أحد أكثر أحداث الموضة تنوعًا حتى الآن. وحضر الحفل صاحب السمو الأمير سلطان بن عبدالله بن سعود بن عبد العزيز آل سعود وزوجته الأميرة البندري عبدالله الجريش لدعم الفعالية.

بصفتها شريك السيارات لعروض الأزياء المحتشمة في الرياض ، عرضت شركة الجزيرة للسيارات “فورد الجديدة” ، السيارة المفضلة للمرأة في المملكة العربية السعودية والمنطقة. وبالتعاون مع حماة ياسين ، عرضت الشركة أيضًا منصة عروض الأزياء الخاصة بها في الحدث. وبهذه المناسبة ، قال نائب المدير العام محمد فهد الكريديس: “يسعدنا أن نشارك كراعٍ بلاتيني لعرض الأزياء المحتشمة في الرياض. لأول مرة ، قدمنا ​​سيارة Ford Territory الجديدة كليًا ، وهي سيارة ذات تصميم مميز تروق للعملاء الأصغر سنًا. يساعد التصميم الحديث والميزات المتقدمة العملاء على عيش حياتهم على أكمل وجه “. نتمنى أن يكون الحدث الذي أقيم لأول مرة في الرياض مفيدًا للجميع “.

قال أوزليم شاهين إرتاش ، الرئيس التنفيذي لأسابيع الأزياء المحتشمة العالمية: “لدينا جميعًا قيمنا الخاصة لبناء مستقبل واعد ، وقد حان الوقت لأن نكون روادًا.” صناعة أزياء متواضعة مع شمولية مبتكرة ونهج عالمي. كنا نهدف إلى جعل الرياض واحدة من عواصم الموضة في العالم ونعتقد أن المملكة ستكون موطنًا رائعًا لجميع عشاق الموضة المحتشمة. نتطلع إلى استضافة النسخة الثانية العام المقبل “.

ومن الجدير بالذكر أن أسابيع الموضة المحتشمة معروفة عالميًا بأنها أشهر سلسلة من الأحداث المخصصة لصناعة الأزياء المحتشمة. تقدم عروض الأزياء المحتشمة في الرياض تصاميم في نسختها الأولى بعد 8 إصدارات ناجحة من لندن ودبي واسطنبول وأمستردام وجاكرتا والتي بدأت في عام 2015. اختارت أسبوع الموضة المحتشمة العالمية أكثر من 35 مصممًا من 20 دولة للاحتفال بتنوع الموضة ، جنبًا إلى جنب مع خبراء الموضة والصناعة وأكثر من 2500 مصمم أزياء متواضع. من بين العارضين: كياني ديزاين (الإمارات العربية المتحدة) ، ميها (تركيا) ، سلطانة آر (فرنسا) ، سوسن ديزاين (فلسطين) ، طلباتايا (جمهورية سيس) ، كسفة (كازاخستان) ، مارينا (تركيا) ، إتش كيه ديزاين (مصر) ، ربيل رياض (الإمارات العربية المتحدة) ، قدمت عروضها الحصرية للأزياء بمجموعاتها الخاصة جدًا.

إلى جانب المنتجات الحصرية ، أقيمت مسيرات لعرض أحدث الاتجاهات المتواضعة من جميع أنحاء العالم. من الشرق الأوسط: فولارد ، كافميم ، بلومينغ (المملكة العربية السعودية) ، لاكافالييه إكسلنس (المملكة العربية السعودية) ، لارا علي ولارا أكتيف (الإمارات العربية المتحدة). قدمت Imannoor and Limonette (تركيا) ، Rossan Voice (إيطاليا) ، Soumaya Beaudin (فرنسا) ، Daska (إنجلترا) ، Nofadeen (الولايات المتحدة الأمريكية) خطوطًا متواضعة مستدامة ومجموعات رائعة جدًا في صناعة الإكسسوارات. تحدث يونس ديزاين (نيجيريا) ، حجاب بوتيك (مصر) ، لاكافالييرليغانتي (المملكة العربية السعودية) ، إيمان ديزاين (السودان) بجرأة مع المزج بين الثقافة الأفريقية والشرق أوسطية.

ثلاثة أيام من الاحتفالات الفريدة من نوعها مع عروض الأزياء المحتشمة في الرياض كانت مفتوحة للجميع مع العروض المذهلة والتجارب وأكشاك العلامات التجارية والبرامج الحوارية مع المتحدثين الرئيسيين والموضوعات الرائعة. ستكون الجولة القادمة من معرض الرياض للأزياء المحتشمة في نسخته الثانية مع المزيد من الشراكات من مختلف الوكالات الحكومية وشركاء الصناعة لتتماشى مع رؤية 2030.

IMG 20221222 WA0036

IMG 20221222 WA0035IMG 20221222 WA0037

Al Adwaa
Lakiwa Laha

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

My Cart
Wishlist
Categories
Wait! before you leave…
Get 30% off for your first order
CODE30OFFCopy to clipboard
Use above code to get 30% off for your first order when checkout

Recommended Products